الخميس، 31 أكتوبر 2013

البروتوكولات القبلية العشرة في صندوق الضمان الاجتماعي الليبي




 

وهو مشابه للبروتوكولات صهيونية  المؤسسة لدولة إسرائيل  تتضمن التالي::



 
بروتوكول الأول :
المدير ذو جنسيه قبيلة معينه من أب وأم ولا يحق له امتلاك جنسيه أخرى من القبائل الليبية الأخرى.

بروتوكول الثاني:
إذا غاب المدير يكلف نائب له من القبيلة وبالأخص احد أقاربه المقربين ولو كان أخوه يكون أفضل حتى يضمن عدم إهدار المال العام من قبل قبيلة أخرى أو ناس آخرين
                               
بروتوكول الثالث :
إن يكون التواجد القبلي لقبيلة المدير بنسبه 75% فما فوق ...وعند التعيينات والتعاقدات يراعي إن يكون من قبيلة المدير دون القبائل الأخرى مراعاة لاستمرار السيطرة لهذه القبيلة علي الإدارة.

بروتوكول الرابع:
تمكين السلطة والقوه ورئاسة الأقسام والوحدات لأغلب الموظفين من قبيلة المدير امتدادا للسيطرة على اغلب سياسة أقسام الفرع بما في ذلك الخصم والإيقاف وعلاوات ويكون التقرير السنوي لأبناء قبيلة ممتاز دائما.

بروتوكول الخامس :
 يحق لأي موظف من قبيلة المدير السيطرة على موارد ميزانية للإدارة من أموال التقاعد فيما يراه مناسبا للمصلحة العامة للقبيلة.وتغطية أي تجاوز مالي أو إداري يقوم به أي موظف من قبيلة المدير .

بروتوكول السادس:            
تشجيع الموظفين الذين يحملون الجنسية القبلية لقبيلة المدير بالدورات للخارج والدراسة بالخارج وباللجان تمكينا لدورهم في استمرار السلالة القبلية للمدير وأبناء عمومته .

بروتوكول السابع :
يحق لكل أبناء قبيلة المدير الحصول علي معاشات تقاعدية مميزة وتسوية تقاعدية مزورة فهم شعب الله المختار حتى وصل معاشات التقاعد إلي أبناء عمه في مصر وتونس وتشاد

بروتوكول الثامن:
استخدام أسلوب النفاق والخداع للإدارة العامة وتضليل الإعلامي ومحاربة وتشويه صورة  الموظفين المتميزين من القبائل الأخرى لعموم الشعب والإدارة العامة والقضاء عليهم من خلال تهميشهم وتعيينهم في وظائف لا تتوافق مع مؤهلاتهم.

بروتوكول التاسع:
تنظيم اجتماعات سرية خارج الدوام الرسمي للموظفين من أبناء القبيلة لرسم الخطوط العريضة لهم ومناقشة تطورات في الإدارة  وإعطاء دور لكل منهم داخل الإدارة.

بروتوكول العاشر:
التجسس علي موظفين من خلال ادعاء بعض موظفين من أبناء عم المدير أنهم ضد القبلية وإعطاء معلومات أول بأول عن كل تحركات الموظفين داخل وخارج الإدارة.وكذلك بث الفتنة بين الموظفين من القبائل الأخرى.