الثلاثاء، 24 يناير 2012

ملف الفساد للمدعو ميلود الفورتي رئيس مجلس إدارة الليبية للتأمين الصحي

ملف الفساد للمدعو ميلود الفورتي رئيس مجلس إدارة الليبية للتأمين الصحي

إلى كل الأحرار و الحرائر,

بعد التحية,,

أسمي صلاح العجيلي المدير العام للشركة الليبية للتأمين الصحي. و الأتي هو ملف الفساد للمدعو ميلود الفورتي رئيس مجلس إدارة الليبية للتأمين الصحي,

- الليبية للتأمين الصحي تأسست بقرار من سيف الإسلام معمر القذافي شخصياً.

- الهدف: هو تلميع صورته في الخارج خاصة و الليبيين أصبحوا مضحكة الجميع و ذلك لسوء و فساد قطاع الصحة في ليبيا مما اده للحواء معظم الليبيين للخارج لتلقي العلاج.

- أمر سيف الإسلام احد مستشاريه السياسيين و المدعو الدكتور على على و كنايته هي على البرغثي و هو الآن في منصب سكرتير المجلس الانتقالي و ميلود الفورتي بتأسيس هذه الشركة لغرض واحد و هو تلميعه إمام أنظار العالم و لأستغللها في الدعاية السياسية لحملته لورث حكم ولده الطاغية في ليبيا.

- ميلود الفورتي عضو بارز في اللجان الثورية أيام حكم القذافي و اللجان الثورية كانت أحد أدوات القذافي إن لم تكن الأخطر لتخويف و ترهيب و قمع الشعب الليبي.

- شارك ميلود الفورتي كعضو بارز في اللجان الثورية في حملة إعدامات الطالبة المعارضين للقذافي في السبعينيات مع زملائه موسى كوسة و معتوق و غيرهم من السفاحين.

- تفانيه في سحق معارضو القذافي جعل له مكانة عند الطاغية و أبنه سيف الإسلام.

- كفاءة ميلود بالعديد من المناصب المرموقة و لكن لكسله و غبائه لم يتبوءا منصب كبير في الدولة.

- كانت المناصب تمنح لها لكفاءته في الوشاية بأي معارض للقذافي فهذه هي كفائتة الوحيدة.

- قضى ميلود عدة سنوات في صندوق الضمان الاجتماعي و تبوءا العديد من المناصب البارزة في هذه المؤسسة.

- أشتهر ميلود بالفساد و الإفساد طوال فترة عمله في الصندوق و كن السبب في طرد و سجن و قتل الكثير من موظفين الصندوق على مر السنين.

- لم يعد الصندوق و لا موظفيه يتحملون ميلود فثم انتدابه ليصبح عضو مجلس إدارة في الشركة الليبية للتأمين الصحي.

- طبعاً الجاهل ميلود عمل في هذه الشركة ما يحسن عمله و هو الفساد و الإفساد و الوشاية بمعارضي القذافي حتى أفلست الشركة قبل إن تبدءا.

- سيف الإسلام أمر الدكتور البرغثي و الفورتي بالتعاون مع عبد الرحمان كرفاخ و هو ذراع سيف اليمين في ليبيا و البغدادي المحمودي.

- كانت تعليمات سيف و ضحة و هي أنا لا أهتم على الإطلاق بصحة الليبيين الجردان كل ما يهمني هو الدعاية.

- أعجب سيف بنظام التأمين الصحي في في أبو ظبي. و لعلاقته الوطيضة بشيوخها قرر إن يستعين بشركة ضمان المسؤلة عن التأمين الصحي في ابو ظبي للأشراف الكامل على المشروع بشرطان, الأول الحصول علي أعلى عملة من أموال الليبيين لالطاغية سيف الأسلام و الثاني, تقديم أسواء و أرخص تغطية صحية للييبيين الفقراء. و لمن يرغب في الحصول على تغطية افضل إن يدفع القسط المرتفع.

- عبد الرحمان كرفاخ خبير في شيائين, الأول, أرضاء سيده سيف و الثاني تأسيس شركة فاسدة للحصول على أعلاه العملات.

- و لتحقيق هذا الغرض قرر عبد الرحمان إن تكون تباعية هذه الشركة لصندوق الإنماء الفاسد. أيضا جمع في مجلس إدارة هذه الشركة اكبر الفاسيدين.

- عين على البرغثي رئيس مجلس الإدارة و ميلود الفورتي عضو و أخريين فاسيدين كجمعة و هو استاذ جامعي .

- قرر مجلس الإدارة تعيين شخص أسمه عبد الرزاق المجراب. تم إختياره لانه شخص فاسد و كان قبل هذا يشغل منصب رئيس هيئة الإشراف و الرقبة على التأميين (حميها حرميها).

- و عينت انا في مكانه كرئيس لهيئة الرقابة و الاشراف على التأمين.

- أيضاً: تم تعيين خالد السرتي المدير المالي و ذلك لسمعته الفاسدة فقد تم طرده من شركة ليبيا للتأمين و شركة التكافل. و أيضاً, عينت شابة فاسدة كمستشارة قانونية في الشركة و لكن اخلاقي تمنعني عن ذكر اسمها لانها إمراءة.

- و هكذا كانت العصابة اكتملت. كان هدفها الحصول على اكبر كمية من المال من خلال إجراءات تجهيز الشركة و تأجير مكاتب لها. و هذا ما فعلوه و هو متبث.

- الأفضل من ذلك هو إن تعلمات سيف الإسلام كانت واضحة و هي اللليبيين لا يفقهون شيئ و لذلك ممنوع على هذه العصابة إن تفعل شيئ غير تسليم كل شياء لشركة ضمان. العصابة إستغلت هذه الأمر على افضل وجه فأصبحت تسفار الى كل بلاد العالم في مهمات رسمية لبحث التأمين الصحي و تصرف ألاف الدولارت في أفخم الفنادق و على جميع الملذات و كله علي حساب الليبية للتأمين الصحي و الشعب الليبي حتى و صل فوتير مجلس الإدارة إلى 250,000.00 يورو هذه بدون إن يقوموا بأي إنجاز و كل هذا موثق.

- نقطة التحول حصلت عندما قرر عبد الرزاق الإستقالة و ذلك لسببين الاول: عرض عليه منصب مدير عام في شركة القافلة للتأمين و المملوكة بالكامل لمصرف الساحل و الصحراء. السؤل كيف يعرض هذا المنصب على فاسد كعبد الرزاق؟ الجواب هذه الشركة ايضاً فاسدة كجميع شركات و مؤسسات نظام الطاغية القذافي. فهذه الشركة قام بتأسيسها الهادي الورفلي رئيس مجلس إدارة مصرف الساحل و الصحراء و أحد المقربيين من الطاغية القذافي , لإبنه الفاسد أحمد الورفلي. و لأنه من غير الممكن تعيين أحمد الورفلي مدير عام الشركة فقد تم تعيين عبد الرزاق المدير العام و أحمد نائبه و ذلك لذر الشبهات.

- السبب الثاني لإستقالة عبد الرزاق إن عصابة الليبية لم تشركه بشكل كافي في المرابح.

- لعدم توفر ليبيين لهم خبرة في مجال التأميين الصحي, إضطرت العصابة لتعيين إمحمد العزيبي و المشهور بولاه لنظام القذافي فأخوه أحمد اليد اليمنه لأحمد رمضان قلم القذافي.

- العزيبي كان يشغل منصب مدير إدارة التأمين الصحي في ليبيا للتأمين و قد تم تعيينه بتوصية من موسى النعاس أحد المقربيين من محمد القذافي و نظام الطاغية القذافي.

- هنا أتصل بي ميلود الفورتي و على البرغثي و طلبوا مني اصدار رخصة للشركة الليبية للتأمين الصحي. رفضت لعدم إستكمالهم لمستندات الإصدار.

- وشى بي الفورتي و البرغثي للبغدادي. طلب مني البغدادي الحضور ووجه لي تهمة عدم تنفيد اوامر الطاغية سيف الاسلام و قم بوقفي عن العمل لاكثر من سنة.

- كان العزيبي ينتمي إلى عصابة أخرى. عصابة ليبيا للتأمين. فهو أحد أولاد موسى النعاس, هو و مدير عام شركة ليبيا للتأمين مختار و نائبه علي و إريد إن انوه هونا إن شركة ليبيا للتأمين غارقة في الفساد مثلها مثل الليبية و لكنها ليست موضع حديثنا هنا.

- العزيبي لم يمثتل لتعليمات عصابة الليبية للتأمين الصحي. فهو و عصابته أرادو السيطرة علي الليبية.

- الفورتي لم يعجبه هذا و أصبح عدو العزيبي الأول.

- طبق العزيبي برنامج التأمين الصحي في ليبيا للتأمين على الليبية فحقق نجاحاً كبيراً في الحقيقة. و لكنه لتنفيد أغراضه إتحد مع على البرغثي و نفذ له كل رغباته المشبوهة و منها السفريات و شراء مبنة الليبية في الهضبة و الذي إشتروه بعدة ملايين و الذي كان البرغثي وراءه و حصد فيه عمولة كبيرة و كله موثق.

- هنا بداء الفورتي بممارسة هوايته و هي تهديد الموظفات اما ممرسة الجنس معه او طردهم من العمل. و قد قامت العديد من الموظفات بالاستقالة خوفاً على شرفهم و منهم بنت الحمروني من ترهونة.

- جن جنون الفورتي لعدم اشركه في صفقة المبنى و أرد هو و باقي افراد العصابة التخلص من العزيبي فحربوه بشراسة و وشو به لسيدهم سيف الإسلام على انه لم يلتزم بالتعليمات و طبق برنامج أخر غير ضمان في الليبية للتأمين الصحي.

- إنتصرت العصابة و تم عزل علي لعدم إلتزامه بالأوامر مما أده الى إستفادة بعض الليبيين ببرنامج تأميين صحي جيد.

- تم تعيين جمعه رئيس مجلس إدارة الليبية للتأمين الصحي فأعلن الحرب على العزيبي هو و الفورتي.

- كان الفورتي الخبيث يسير الجميع من وراء ستار.

- إعتقد العزيبي بإن عصابته هي الأقوة فرفض ضغاطت عصابة الفورتي. و لكن عصابة الفورتي كانت هي الأفضل و ذلك لإلتزمها بالأوامر.

- وصلت المعركة الى نهايتها عندما قررت عصابة الفورتي إستثمار ملايين الدينارات من أموال شركة الليبية في شراء أسهم في شركة الصرافة مما سيذر عليهم بأكثر من نصف مليون دينار عملة. و كان هذا الإسثتمار مخالف لجميع اللوائح و القوانين.

- العزيبي رفض معتقداً بأنه سيوقع بهم بسبب مخالفتهم للقانون.

- إنتصر مجلس الإدارة أقصد العصابة و تم فصل العزيبي من منصب المدير العام و عليه عين جمعة نفسه رئيس مجلس إدارة الليبية و مديرها العام و هذا أيضاً مخالف للقونيين. و قامت العصابة بتنفيد عملية الصرافة و حصدت العمولة.

- و لكن عصابة العزيبي لم توافق فقامت بدعم العزيبي الذي كتب العديد من التقرير التي تودين الفورتي و عصابته و دعمها بمستندات و لكنه لم يجد أذان صاغية كما هو الحال في ليبيا في عهد الطاغية.

- كل ما نجح فيه العزيبي هو ضوضاء كبيرة أدت الي تضحية عصابة الفورتي بجمعة ككبش فيداء و تم عزله.

- و أخيراً حقق الفورتي مناه و قام بتعيين نفسه رئيس مجلس الإدارة و المدير العام أيضاً مخالفاً بذلك القانون.

- لم يقتصد الفورتي جهداً في نشر فساده في كل الشركة. قام الفورتي بكل ما يمكن القيام به من سرقات كبيرة و صغيرة فهو لا يترك شيئً. حتى أنه إشترى لنفس تويوته إستاشن التي هي مخباء حتى الآن فالفورتي يريد أن يستحوذ عليها.

- حتى الوظفات الشريفات لم يسالمن منه و هذا ما جلب له إعجاب سيف الإسلام فثبته في المنصب.

- بخصوص الشركة تعاون الفورتي مع شركة ضمان ووافق علي جميع مطالبهم الباهظة الثمن و منها أنهم طلب 600,000.00 يورو فقط للبداء في مشروعهم. مشروع ضمان كان سيكلف الشعب الليبي الملايين فقط حتي يحصل سيف و عصابته علي العوملات و يحصل الشعب الليبي على لا شئ.

- بما أنه منصب رئيس مجلس الإدارة و المدير العام مخالف للقانون, دعنى الفورتي و كنت بلا شغل بعد إيقافي عن العمل. قال لي الفورتي نريد إن نطهر الشركة الليبية للتأمين الصحي و لهذا طلبنا تعيينك.

- الحقيقة و انا اقولها و كلي خزي و خجل هي إن الفورتي عينني لانه يعرف اني احتاج الى المال فليس لي حتى منزل و انه يستطيع إن يرهبني و يقودني. على الاقل انا عندي الشجاعة لاعترف.

- كل ما حولت إن اصلح شياء قام الفورتي بترهيبي و تهديدي بسيف الطاغية.

- وبعد ذلك قامت ثورة الشعب الليبي المجيدة, ثورة 17 فبراير. الفورتي حارب الثورة منذ البداية. كان الفورتي يعاقب بشدة كل من يغيب عن العمل لتنفيد العصيان المدني. كان دائماً يصف الثوار بالجردان و يقول للموظفيين إن القذافي سينتصر.

- أيضاً, كان الفورتي يشي بكل موظف يؤيد ثورة 17 فبراير.

- كان الفورتي يستعمل شركة الليبية للتأميين الصحي و علاقاتها القوية بالمستشفيات و المصحات داخل و خارج ليبيا لتأمين العلاج لكتائب القذافي .

- قام المجرم الفورتي بإلغاء جميع التغطيات التأمينية الصحية لكل من يشتبه فيه بمساندة ثورة 17 فبرير و الأسواء انه قام بإلغاء التغطية الصحية في أي منطقة يتم تحريرها. هذا التصرف أده الى وفات مئات الليبيين.

- لم يقف الفورتي عند هذا الحد فقد إستعان بالشركات الأجنبية و بنفود الليبية للتأمين الصحي لعرقلة علاج الثوار في تونس و مصر. كان يهدد كل مستشفة تقوم بعلاج الثوار بإلغاء عقدها مع الليبية و عدم دفع الفوتير مما أده إلى وصول ديون المستشفيات و المصحات على الليبية للتأمين الصحي إلى أكثر من نصف مليون يورو.

- و من أهم الأشخاص الذين الغه الفورتي لهم التغطية التأمينية الشيخ عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي فقد حصل على تغطية عندما كان يشغل منصب وزير العدل.

- الأعظم من ذلك قام الطاغية سيف الإسلام بالتعاون مع الفورتي و الاعلان في إعلامهم بإنهم سيوفرون تغطية تأمين صحي مدى الحياة لكل من يشترك في قتال الثوار, له و لأفراد أسرته. هذا العمل المجرم أدى إلى التغرير بالكثير لقتال الثوار و من ثم قتل و جرح الكثير منهم. كنا نشاهد دائماً في إذاعات القذافي هذه الإعلانات فماذا تنتظرون اكثر من ذلك لإدانة المجرم القاتل الفورتي.

بعد الثورة المباركة قلت لقد حان الوقت لتطهير الشركة من هذا الفاسد و الفاسق ميلود الفورتيز و لمن هذا لم يحدث ففور إن بداءت فى الاصلاح عاد الفورتي مدعي انه من انصار الثورة. و عندما حاولت إن اواجهه قامت عصابته المسلحة بخطفي لمدة يومين و أطلق صراحي بشرط الانقياد و راء الفورتي. لل استطيع الصمت اكثر فالصامت عن الحق شيطان اخرس.

اذا اردتم جميع ملفات الفساد للليبية للتأمين الصحي و التى تودين هذا الفاسد و عصابته اتصلوا بالعزيبى. فالعزيبي و بعد إن فصلحه الفورتي و عصابته استصاع إن يعود لليبية كمستشار و مندو ذلك الحين و هو يحارب الفورتي ليس من اجل الوطن و لكن لمصلحته الشخصية.

الفرق بين و بين العزيبي إن العزيبي شجاع و لن يتراجع في تقديم جميع المستندات التى تدين الفاسد الفورتي و حتى الظهور في اي برنامج إذاعي لإظهار حقيقة الفورتي و عصابته.

هناك 69 تعليقًا:

  1. ميلود الفورتى شخص متسلق وكان يدعم كتائب الطاغية ضد الثوار وهو اكبر سارق ومرتشى ولذلك نامل ازالة هذا الفاسد .

    ردحذف
  2. باللع عليكم الموظفون مظلمين الفساد فى المدرا كلهم يتبعو نظام الطاغية من امحمد العزيبيى الىصلاح العجيلي وخالد السريتى الفاسد وعمر قرين والفورتي وكلهم من غير خبرات ولايستهاو مناصب فى الشركة كلها مدعومه من الصندوق الغبي والصندوق الحمار طبعا عارفين ان الصندوق كله سرقات مفيش حد مسك منصف فى الشركة الليبية بخبرته ولا كفائه وللاسف حتى مدير الادارة المالية غبي مش فاهم شي وتو انوريكم كيف السرقات اتم فى الشركة اولا
    شراء مبينى بقيمة 700000 الف وتم ادراجة 2.8 مليون دينار والباقي عمولة وتانية الفاسد ميلود الفورتي واعضاء مجلس الادارة كل فترة سفريات ومعروفة كلها ترضيات يعنى بالدور

    ردحذف
  3. مزال هدا شي للعلم مرتبات المدار كبيرة جدا بالنسبة للموظفين والمدار كلها اتباع النظام الفاسد لانه جايين من صندوق الانماء الفاسد عمر قرين مدير ادارة الشون الادارية طبعا خدمة فى ليبيا للتامين وخدى مكافه نهاية خدمة 80 الف دينار من ليبيا للتامين وبعدين جابوه الى اللبية للتامين الصحي بمرتب 4500 دينار وسيارة وهاتف وهو ولاشي وهدا ظلم والفاسد خالد السريست سمعته زي الزفت وجايبينه كان مدير المالية بمرتب 4500 دينار وسيارة وتوا فى شركة الصحاري والفاسد المقطوف من صرمان مش عارف المالية فيها شي بكل مرتبه 4500 دينار والموظفين كان طار 1000 دينار والخدمة كلها عليهم بكل جايبينة الصندوق طبها مغصوب عليهم من غير مؤهلات والفاسد حسين رئيس قسم الشون جاى من الصندق والله اغبي منه مافيش كل يوم طالع من العمل طبعا هدا كله والفاسد مفتاح شطيبه نسيب الفاسد موسي الشيبانى كلها عصابات وربي ايفكنا منهم الفاسد شطبيه من الاحدات عقدة طايح الفاسد صلاح رده للعمل بعقد جديد وامر بصرف مرتباته كلها علما بانه يخدم فى الصندوق يعنى يضرب فى 2 مرتبات وتبي البلاد تمشي صح كلها فساد ايخوف فى المظفين بفسخ العقد والجبناء الموظفين اه بس والله مهزله ومزال في اشياء هلبه لاز تتحركو وتنظفو الشركة ...... ليبيا الحرية امتى والله لم نعرف طعم الحرية الى الان معمر مات بس ههههههههه والباقي قاعدين سرقات ونهب وسو معاملة يا ريت تتكون لجنة تشرف على الشركة انقضو شركة ليبيا للتامين وانهضو بيها الى الافضل لها مستقبل صح بعد تحرر ارض الوطن

    ردحذف
    الردود
    1. وانت مني جابك للشركه الفاسده الي بوك الفاسد ياولد القحبه وكنا نعرف امك بس

      حذف
  4. انا اعمل في الليبية للتأمين الصحي و أأكد لكم ان كل كلمة في هذا التقرير صحيحة.

    ردحذف
  5. انا احد موظفات الليبية للتأمين الصحي الفورتي استغل حاجتي للوظيفة و سلبني عفافي. كان يعرف اني لا ستطيع التبليغ عنه و تحمل الفضيحة. حسبي الله و نعم الوكيل و ان شاء الله هذا التقرير يؤدي الى نهاية الفورتي و بنهايته يتم انقاذ الكثير من الحرائر.

    ردحذف
  6. للاسف مزال الفساد في الشركة الباشا صلاح العجيلي الكلب كل يوم صبح ينفخ على الفاضي سوريا وانا انا مش عارف شن شايف روحه وهو دوته فاضية لقنى وبس والمشكلة انه مدير المالية المقطوف طبعا خاتم فى صبع صلاح مش عارف علاش اكيد فيه سر وقريبا نعرفوه طبعا يوم الاتنين اجتماع الجمعية العمومية ونشوفو الغاسدين كلهم عصابة ازلام الفردافي واه بس وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ومننسوش الشاذ جنسيا مدير المراجعه مفيش موظف خلاه فى حاله عينى عينك هو والكلب صلاح شذوذ الموظفين كلها تشكى منه وهو مولي زي السحلية يسحاب روحه طرف المهم ضروري يتغيرو كلهم المدراء والمدير العام والاستاد مدير الفنية موظفينه لقنى وفطور ولسان احرف شبشب حمام والعلاقات الغرامية بين مدير الموارد وبنت المغربي شن تبي ديمة اجازات وعكرها مايخصم منها غياب ولا مرة ولا حتى ينقص رصيد اجازتها واك كل واحد داير مايبي ورئس قسم الشؤون المالية حسين كل يوم مهناش ولا يخصموله شي لانه مدعوم من الصندوق الكلاب وصاحبة المدير المالي وجماعة المالية كلهم تحت صلاح والمقطوف الدلدول عصابة ومزال مدير تقنية المعلومات هههه والله مهزلة مش عارف شن ايدير مدير على الفاضي مش عاف ايفورم جهاز كمبيوتر علاش مدير مش مفهوم والعلاقات العاطفية بين مدير الخدمات والقانونية حب وغرام وتبو الشركة تمشي صح بالله عليكم ديرو حل كلها فساد

    ردحذف
    الردود
    1. غير تعلى في خبره زيه شعب جاهل و شعب كلب

      حذف
  7. مع إحترامي لباقي عائلة الفورتي لكن لديهم شخص أخر من عائلتهم يدعى مبروك الفورتي في مالطا في السفارة الليبية مسؤل الطلبة كان يقوم بالتحقيق معهم وتهديدهم فقط الانهم ساندو اخوانهم فى ليبيا و كتابة التقارير فى ابناء الجاليه اثناء المظاهرات
    الأن هو أحد كبار المتسلقين لدرجة أنه أصبح مع شؤون الطلبة مسؤولا على الجرحى في مالطا بالإظافة للمدرسة الليبية في مالطا

    ردحذف
  8. معقوله الناس كلهم فاسدين فى نظر صلاح العجيلى يا أخى إذا كان بيتك من زجاج لا ترمى الناس بالحجاره هذا لو كان عندك بيت اصلا يا اخى عيب على شيبتك الكلام اللى كتبته فى الناس المحترمه مش أنت اللى كنت تقول انا رجل دوله و انا شخصيا سمعتك و كنت شايف نفسك على الناس ’ طبعا أي شخص يستغرب لما يسمع بأن شخص عمره تجاوز الستين و كان مدير عام بالخارج لمده طويله معنداش بيت فى ليبيا طبعا السبب يرجع لان الاستاذ صلاح غاوى نسوان و ميقدرش يعيش من غيرهم و الدليل على ذلك إنه متزوج من إمرآتين وحده ليبيه و الأخرى سوريه يا أخى قبل متاخذ النساوين ديرلهم بيت و إهتم بشئونك أحسن طبعا الكلام يطول غير معنديش خواطر نزيد نكتب فى واحد تافه زيه .

    ردحذف
    الردود
    1. ومين قالك معندوش بيت يا كداب وعنده 3 بيوت وتالت لي اختك انشالله

      حذف
    2. هوا وين يعرف الاحترام بكل شايف نفسه بس الدنيا كلهامره صارلى موقف معاه لقانى حاط رجلى ع رجل قالى انت مازال ع الحاجه هده اتحط رجلك على رل هوا شنى دخله فيا من الاساس مش عارف خيره شنى حاس بنقص ولا شنى خير دعوتة

      حذف
  9. كلام فاضي

    ردحذف
  10. ياكلاب التأمين الصحى اسمعونى هما كلمتين لاثالث لهما والله والله والله ان لم تستحوا على انفسكم يا عصابة التأمين مصيركم الا اسود ومن مصراته والزنتان المرة هاذي يا تمشوا صح وتخلوا الموظفين في حالهم يا اما اقسم بالله مصيركم الا كيف القذافى وتهددوا في الموظفين بأنهم يكتبون على الانترنت تراه كان راجل انت وياه امنعهم وشوف مصيرك كيف اسود اقسم بالله وانا راجل وعند كلمتى اللما نجيكم في مكاتبكم ونصفيكم واحد واحد خلى البلاد تتريح منكم ياكلاب وشوفوا انتم اما قانون بيحميكم في هالوقت والله ماتمشوا الا جيف كلكم بداية بصلاح العجل الى عمر قرين الى جمال الكوت الى على كازوز الى عبدالمنعم الدبسكى الى بنت احبيش الى ميلود الفورتى الى المقطوف وانا حلفت اقسم بالله مخزن كلاشن اللما نفرغه فيكم ياكلاااااااب وقد اعذر من انذر وبالنسبة لتهديداتكم للموظفين بانهاء عقودهم لو فيكم راجل واحد بس راجل انهوا عقد موظف ودينى وحق من خلق السماء على الارض اللما نقتلكم انا قلت موظف واحد ان شاء الله يكون غفير او سائق تحسابوا روحكم اتخلصوا فيهم من جيوبكم ياكلاب هذا رزقهم ورزق دولتهم يا كلاااااااااب وعندى كلمة ليكم ياموظفين انا معاكم قلبا وقالبا واقسم بالله نفعل الله لكن حتى انتم اتحركوا واتكلموا ماتقعدوش ساكتين اخدموا بلادكم صح راهو دفعنا حقها دم دم دم الحرية احنا قابلنا الطاغية والرصاص بصدور عارية لم نخف نحن لانخااااااااااااااااف يا احرار ليبيا اخرجوا عليهم واجهوا وانتفضوا كفااااكم ظلم واستبداد واستعباد خلااااااااص زمان القذافى ولى لن يرجع مجددا انتم يا من تقولون نحن مع ثورة 17 من فبراير انتفض تحرك والله سوف ادعمكم بكل شئ الشركة ملك لكم يا موظفين هبوا هبة رجل واحد يا احرار يااحرار ليبيا امانة في اعناقنا واتباع الطاغية ضرورى ان تنتشلوهم انتم من مكانهم اعتصموا تظاهروا اانتم تكرهون الكلب صلاح والفورتى واقرين والكوت لما تنظروا الى هذه اللحظة لماذا اجيبونى ياليبيين انتفضوا كفاكم كفاكم كفاكم واخيرا اقول لكم يا احفاد المختار ... نحن لن نستسلم ننتصر او نموت ... واقول لعصابة التامين الصحى لقد اعذر من انذر

    ردحذف
    الردود
    1. عاشت ثورت 17 فرير

      حذف
    2. انا المواطن صلاح العجيل أرد على هذا الجبان الذي كتب التعليق الاخير. اولاً, معروف الذي يهدد كثير دائماً جبان و لا يفعل شياءً. ثانياً, طظ فيك و في الزنتان و مصراته. كفناً من أكذيبكم. ثورة 17 فبرير شارك فيها كل الليبيين. كلنا أطحنا بالطاغية و نظامه الفاسد. و سنطيح بالزنتان و مصراته إذا فكروا في السيطرة علينا. انا لا اخافكم و ادعو جميع الليبيين الى الوقف في وجهكم و قفة شجاعة. و أخيراً سأتبث للجميع انك جبان, لو كنت رجلاً كما تدعي فعرف بنفسك و لا تخفيها و راء هوية غير معروف. انا عندما قررت التصدي للفساد عرفت بنفسي. انت فقط جبان و مخنث.

      حذف
    3. صح لسانك يا استاذ صلاح هدام معندهم شني يديرو

      حذف
    4. انت طحلوب كبير ياصلاح خساره فيك استاد

      حذف
  11. شن حايرين بصعلوك -- قدمو اوارقه الى اللجنة الامنية العليا --شوف كيف يتمله --يتم القبض غليه زى --كل فاسد ارهب الليبين وسرقهم --

    ردحذف
  12. ما تنسوش في مدراء وقفوا مع الحق وكانت عقودكم 4 شهور وغيرها لكم سنة و ووقفوا انهاء العقود وقالوا للظلام في وجهه ظالم وساندوكم في الاجتماعات ووقفوا مع الموظفين المهمشين والكادحين وتكلموا عليهم وعارفين من نقصد فبالله عليكم ما تعمموش واللي يعرف ربي يقول الحق ويشوهش عقول الاخرين بكدب وافترتاءات .

    ردحذف
  13. ربي يأخد الحق وينصر كل صاحب حق سوى مدير او موظف مع أن الشركة المدير ميعرفش انجليزي ويعطي لموظفينه أيترجموله والثاني يقول انه صاحب خبرة وهو مل السفتوير والثالث فد من التعليمات وتنفيد القرارات بالغلط عند الحق انه اتكلم ولكن 2 كلم فاض لم وصلتهم معلومة انهم بيتغيرو ناضوا ايطلبوا بحقوق الموظفين ( هذا التسلق ولا بلاش ) .
    تحياتي لثوار الليبية وبالتوفيق حتى يتم تطهير الشركة من المتسلقين

    ردحذف
    الردود
    1. مع اني مانحبش مدير تقنية المعلومات ومش خاش لي راس لكن شهادة حق بنقولها انا موظف في المالية راهوا هو اللي وقف معانا تغيير العقود من 4 شهور الى سنة وتصادم مع صلاح العجيل على هدا الموضوع وموظفين المالية يعرفوا باهي الكلام هدا لانهم وقعولهم العقود ب 4 اشهر ولولا الدبسكي ماتغيروش العقود الى سنة ويتكلم على حقوق الموظفين قدامي في احد الاجتماعات ويخاصم على حقوقهم وقال للمدير صلاح لازم تختم العقود في القوى العاملة وقاله باهي وصلاح العجيل فات الموضوع الحاج قرين مدير الموارد شاهد على اللي صار وقاله ادفع بالصف الثاني من الموظفين واهلهم واعطيهم دورات وقدام المدراء صار الكلام وهو الي قاد الحركة الاعتصامية بالشركة للي داره مع الموظفين لكن من اللي استفاد القواده امتع صلاح العجيل اللي يوصلوا في الصغار ومرته واللي يشروا له في البنزين 160 جنيه والكررت ويبعث فيهم باش يقضواله في مصالحه زي حليبس الطحلوب الكبير الي يدور يقول باعلى صوته في الممرات انا نبي القدافي وويقول في المقولة الشركية الله ....... وبس اللي حطه توه مدير الموارد والحولة اللي كان يمشي له في اموره المالية كلها والي باع الشهائد المزورة للموظفين ب 1000 دينار والله مهزلة هدا يحطوه مدير مراجعة وحسام المحجوب القواد الكبير امتعه اللي كل يوم عنده في الحوش وفريب ينشف له حتى ممرات حوشه ويقود له بكل حاجة تصير في الشركة من الصغيرة للكبيرة حتى شنوا كلوا الموظفين وشنو شربوا وخاصة البنات وفي الاخير حطوه مدير التقنية اهما اشكالهم اشكال مدراء هدوا اسمهم مدراء القوادة المتسلقين اللي تسلقوا على الاعتصام واستفادوا وانحطوا مكان المدراء الاصليين والراجل طول عمره يكون صاحب مبدا ويقول الحق حتى على قطع رقبته وساء كان اللي بنتكلم عليه كويس معاي والا نكره لكن الحق حق ..

      حذف
  14. الطحلوبه غاليه القاسمي عنده معلومات تندين صلاح العجيل وتعرف كل شي علي صالح الانه الداد بتع بنته والخدمه الخاصه وعلي فكر فيه بعض الرسال صدرة بدون علم ايه احد وغاليه عنده علم
    والحبل علي الجرار لكن مازل فيه فاسد في الشركة ليش 42 عام من الفاسد خلاص تو 17 فرير ثورة القانون ثورة العدال والحرية عاشت ثورة 17 فرير الله اكبر الله اكبر

    ردحذف
  15. بعدين عندكم فاسد تاني الموظفين الاي يفوتو في الغيب من جديد مثل السيد عصام ويمشي اموره بمقبل شي اخر بمعن انه التيوتا الكامري وضحه والاسترحات والجو الفاضي نعرفو كيف يقعد نحيتو بعض الناس لكن جبتو الحرميه من القلب الشركه وقلك شباب صغيره سيد محمد الحواله معروف انت شن وهناء وليد وغاليه والباش الكبير عماد المقطوف مش مشيت للجبه مع الكتيب والله شن عماد نعرف انك من الخضر شن ياسيد عماد اه لكن حاضر كل يتغربل من جديد فيه بعض الموظفين مازل اشيه بالدليل الثابث جو غرم داخل الشركه وحب وحنان مازل نبو نصفو الشركه من الخونه والمندسين من الطحالب ويقولو الله اكبر عمر قرين حت انت مازل دورك ايه سيد عصام ياسر من التحرش بالموظفات الموظفت ياسر من الجو الادير فيه معروف موظفه شن دير معروفه واحده واحده مازل كل وحد شن يدير بعدين فيه المدير الجديد مش مهتم بالحضور والغيب فيه شي يصير فيه من يطلع قبل نهاية الدوام ويمشي في اموره نرجو من حضرتك يامدير الاهتمام مش تتطلع والجو يمشي وهدا فيه بعض الموظفات ومش لزم نقول من بزابط وهي تعرف من ولااخر مره ياسيد عصام قد اعدره من اندر عاشت ليبيا عاشت ثورة 17فرير الله اكبر الله اكبر علي الفاسد الاداري

    ردحذف
  16. اللهم إجلعني خيراً من ما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون وأغفر لي ما لا يعلمون (( حسبي الله ونعم الوكيل )) .

    ردحذف
  17. اللهم لاتأخدنا بما فعله السفهاء منا

    ردحذف
  18. نرجو من اعضاء مجلس الادارة الاجتماع وعاجل ومراجعة جميع شهادة التخرج لذا الموظفين لان هنك بعض الموظفين تعينو بشهادة مزوره وهدا للعلم ونرجو ان يتخد الاجرات القانونية في كل من ساهم في الفساد الاداري وعلمن بان هنك من يتستر وار كل دلك بمقبل امر جنسية في بعض الموظفات وتوجد بعض التجاوزة الادارية في الشركة علمنا ان المدارة الجدد معندهمش روح مع الجنس اللطيف وتبي الشركة تستمر في العمل هدا غلط ونوكد من جديد مرجعة الشهادة بدون اسثنان اي احد مثل مافي السابق وان بعض الفاسد موجود في الشركة وهدا للعلم وعاشت ثورة 17 فرير الله اكبر الله اكبر الله اكبر ومازل ضد الفاسد

    ردحذف
  19. شركتكم طرحتها شركة ليبية للتامين الدعارة مش الصحة

    ردحذف
  20. انا طحلوب من الطحالب وقحبة من القحاب وقواد من القوادين و خنتة من الخنتات وزامل من الزوامل فى الليبية للصرف الصحى
    المهم المدراء الخامرين برا صلاح الواد النفاخ اللى مهزب من قبل شجعان الشركة،عمر مبحوح امتاع سه..وغا- ومنعم فورمات الفيلسوف ومخترع الكمبيوتر ومستشار شركة ميكروسوفت و نظراته القوية صحاب الخبرة بـ 100 و 11سنة وعلى بيبسى مؤسس ومخترع علم الفتنة والسوس ودكتور الحجامة وسرعة القذف وجمال كاترو الى تشبحه تقوا التامين الصحى تاسس على يده وهو زى الطبل صوت عالى واجوف

    ردحذف
  21. لايوجد الي الاهتام من اعضاء مجلس الاداة علي كل الفساد الدي يحدث دخل الشركة من تجاوزات ادارية من الموظفين ويقولو شركة تامين صحي حث الاردانين هازو عليكم لمده اعضاء مجلس الادارة يتملكهم السكوت ماد يحدث في نهاية الدوام مع الموظفات الغير شرفه مع بعض الموظفين لمده لايقومو بمرجعة شهادات التخرج لذ الموظفين علم بان بعض الموظفين شهادتهم مزوره ان الشركة مازلت تنزف وتسو سمعته من النظام الفاسد حضور متخر توقيع علي بعض اسهتر غرمية دخل الشركة يرجا متبعة الموظفين لماد انتم يتملككم السكوت علي اضهار كلمة الحق عليكم بمتبعت الشركة من قبل اعضاء مجلس الادارة يوجد اشخاص يقومون باشيا دخل الشركة مثل ممرست الجنس وبسرية تامه مع الموظفات وهم معرفون من ولكلام وضح موجه الي من وكل شخص يعرف مقدر نفسه وبعدين الشركة مازل فيه من الطحالب مثل غالية عماد محمد حواله وليد هناء حسام عصام عمر قرين وفاء كل هد الاسماومازل يوجد الكتير من الفاسد دخل الشركة عاشت ثورة 17 فرير علي حريت التعبير واطهار كلمة الحق الله اكبر الله اكبر علي الفاسد في شركة الليبية للتامين الصحي ولكن مازل لانقول صحي لانه شركة دعاره ولايست تامين يرجا الاهتمام واخد العبره

    ردحذف
  22. المشكلة الان ليست مشكلة هذا طحلب وهذا لا نحن كلنا ليبيين الان وهذه مرحلة بناء ( مشكلتنا الان كيف نبنى الليبية للتامين الصحى بعيدا عن الفساد والسرقة ونهب المال العام يا سادة يا عظام مازلتم في دسكة المؤيد والمعرض هيهات قد لعب القذافى بعقولكم فليؤيد من يؤيد وليعارض من يعارض ولكن دون فساد وسرقة ونهب هكذا نبنى بلادنا ليبيا الحرة وندفع بها الى الامام كفاااااااااااااااكم ليبيا للجميع وبالجميع وليست حكرا على احد يا اغبياء ثورة الاحرار .!

    ردحذف
  23. من الاخير شركة القحاب هاذي نحى منها 4 موظفات وحانقولهم بالاسم وهما ليلى ووفاء في الموارد وبثينة في المالية وهاجر في الفنية والباقى كلكم يا موظفات ماتنفعوش جرام كلكم صياع ضياع اللى متزوجات وين ازواجهم مخلينهم ماشيين على حل شعرهم اللبس المعفن والمكياج تقول جاية لحفلة زمزمات مش شركة عمل كلكم ماتنفعوش الا اللى ذكرتهم بس في كل شئ شوفوا لبسكم العار وسراويل الفيزون اللى تلبسوا فيهم السماطة اللى عندكم واللى ماينفعوش حانذكرهم باللاسم رولا وكوثر بسراويلهم اللى تقول مش لابسين شئ وغالية وغالية حتى هما يجوا عراية خير ووفاء سكرتيرة المالية المكياج تقول في حفلة وين زوجك اللى فالحة تجيبي فيه تحسبي فيه من الرجالة انتى هذا وهناء ولبنى ومنى ورندة وبسمة ونهال هههههههههههههههههههه حاسبه روحها تفهم في عملها اسحبي شكوى متاعك يا مدام وزيدى تلصقى على خليفة وحسام توا ينفعوك هذا اللى معاى توا وللحديث بقية با فاسدات والشباب احسن شباب في الشركة معاد ومنصور في الموارد ويوسف في المالية بس والباقى كلكم ماتنفعوش حتى انتم جرام واحد نبدوا بي عصام اللى 24 ساعة وراء بنت الكامرى هههههههههه واللى تحسابنا مانشوفوش فيكم وهشام حتى هو ديما من بنت لبنت يفتفت والا خليفة اللى مداير العار مع غالية وقدام العين نشوفوا فيه والا ميلود اللى يدير في روحه صاحب اسرة ومتزوج والا محمد حتى هو والا والا والا استحوا على وجوهكم راكم في الاخير صغار ناس احترموا روحكم ..؟

    ردحذف
  24. اعطيكم دعوة ترفعكم هذا ملف فساد لميلود الفورتى بس شن تاخذوا وتبلوا انتم ههههههههههههههههههه جاهلين والله وطول عمركم تقعدوا جاهلين تعلموا 2012 السنة اللى انتم فيها وانتم قاعدين تتناقروا في بعضكم زي الفار والقطوس .

    ردحذف
  25. بنات الشركة اشرف منك ومن 100 زيك وحسبيا الله ونعم الوكيل فيك

    ردحذف
  26. لن اقول لك الا ( بسم الله الرحمن الرحيم : " واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ) صدق الله العظيم ...

    ردحذف
  27. ان التقرير الدي كتبه الزميل صحيح 4 موظفات فقط والباقي قحاب زن رولا الي غاليه القاسمي وغاليه الثاني خليفة وعصام وحسام وبره من الدسكه العوجه لكن حاضر معش فيه ستر بدات القحاب والمعلومات التي تسرب من الفاسدات والكلاب الدين يجرو امام القحاب في الشركة هناء نعرفو ان وليد وطلع معه في الاستراحة وعصام الكامري شذ روحك وغالية القاسمي نعرفو البير وغطه لكن شويه جيك الزلزل سيد حسام جيك يوم احرف والله وفاء شن نعرفو بعضنازين شن ياسيد هشام الوقت جيك شويه شويه الحق مش فيكم الحق في اعضاء مجلس الادارة الا خلو الليبة للتامين الصحي خلوه شركة قحاب وزوامل اخر الوقت والخنبه وكل يوم فيه نيوك في الشركة نعرفو كل شي تو تشوف شن بصير شن غاليه لبسك سرولي القحب التكه مفتوحة والصدر علي الشارع مازل شركه وقحبه

    ردحذف
  28. بعدين نعلم كل فاسد وفاسده في الشركة ان نحنا نرقب كل شي دخل الشركة والان سوف نفضح كل شي ونعلم ان هدا قريب وعلمن بان الدين يفعلون اشي تخل بالشرف دخل الشركة مثل عصام حسام عماد ليد خليفة غالية القاسمي غالية العجيلي رولا لبني روند وهشام وميلود وكل الفاسيدن دخل الشرة وهناء نعرفو كل وحده وين تمشي وتجي ونعرفو الاستراحة لمن ونعرفو كل شي وفيه الي لقينه ركبة علي الايمن وشفنا هلبه حجاة في الشركة والفاسد كثير ولكن الان نريد تصفية الفاسد وقريب ترقبو ماد يحدث من اشيا وكل عين علي الحقيقه ياسكرتيرة المدير العام قد اعدر من اند ونعرفوك وين تمشي وقريب كل وحده نرقبو فيه شويه وشوفو العار بالعين الانكم مش متعلمين ولا تعرفو قيمت الشغل ونشالله ياهناء وياوليد مشو اموركم زين نعرفو كل شي شن ياعصام امورك تام جيك الوقت وحسام شوف الجو كيف يحل شويه بس سيد هشام وين تحسب رقدين نعرفو ونفهمو كيف نشتغلو ولله الحواله من اسمه يدر في الحواله جيكم تو بنشوفو الاجتماع كيف بصير من الاعضاء وقريب توجد بعض الوثئق لكل شخص ونعلم ان الدين شهادة تخرجهم مزوره الان سوف تكون لجة من خارج الشركة للاطلاع علي ملف كل موظف وموظفة ومرجعة كل شهاد فردن فرد كي تنظف الشركة من الفاسد الاداري والرسال التي صدرة سرية ولم يعلم عليه احد لقد تم الحصول علي بعض منه والان نعرف من طبع وحرر الرسال وهد للعم ونعرف كيف تودير الامر دخل الشرة الانكم حيونات وليس ببشر لان هدا مكان عمل وليس مكن لممرسة الدعار دخل الشركة يافاسدين واللايصار في نهاية الدوم معروف الصبح بكر ها ها قريب نرقبو ونرصدو للكل وحد وفاسده

    ردحذف
  29. اللهم لاتوخدنا مافعل السفها منه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياعصبة الفاسد في الشركة حرام عليكم خليتوه شركة دعاره وين مانمشي ونقول نشتغل في الليبية للتامين الصحي يقول شركة القحاب حرم عليكم يافاسدة من رولا وغالية القاسمي وغالية العجيلي وهناء الشريفة زي عليكم نعرفو هيمين مع الموظفين بتع الشركة نرفو وحدوحد شن دير الحق مش فيكم الحق في اعضاء مجلس الادارة خزي وللا كتب كل كلامه صح

    ردحذف
  30. أولاً ( حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ).
    تانياً // الشخص الفاضي اللي يكتب في الكلام الفارغ هذا واللي معندش حس ولا ضمير ولا شريعة ولا أصلاً محسوب على الناس مريض عقلي وفارغ من الذاخل ولا يسوى يتقي الله في عرض البنات اللي يبلي عليهم اللي اربع وعشرين ساعة هما يخدمو مش فاضين بكلامكم التافه يعني وبمعنى اصح الكلاب تنبح والقافلة تسير وانتم خدمتكم التقصقيص ومن غير خدمة يتوطح بين الإدارات والإدارات كلها نابداته اللي رايح وجه أصفر وهو معروف ومش معدلين عليه لأن تافه وكلامه فارغ .
    وثالثاً // فيه فرق بين كشف المعلوات والوثائق للفساد وبين (( قذف المحصنات )) يعني اللي يتكلم في أعراض الناس سواء ان كانو بنات أو متزوجات الشخص هذا مستحيل يكون متربي في عيلة أكيد متربي في زريبة او في عائلة مستواها الثقافي مش ولا بد جهلين وشلافطية ومش صغار بيتيه فا أحترم او أحترمييييييييييييي نفسك أحسنلك واتقي الله في نفسك اللي انكتب اسمهم ناس شرفاء يا ساقطة وصغار عيلة والشركة أصلا هيا زبلة فاء منستغربش تكوني انتي وحدة منهم أو واحد منهم فا وين بتهربو من ربي ومن الدعإ عليكم انشاء تلقوه في صحتكم وفي عيلتكم وفي عيشتكم وفي صغاركم وامليكم تافهين .............

    ردحذف
  31. يعدين انتي تكتبي حسبي الله ونعم الوكيل شن انتي تعرفي ربي اطلعي منه شن تجو لبسات بنطلونات مشحطه شن وغرم مع الموظفين نعرفو كل قحبه شن دير وبنت العيله وضحه زي الشامس وبعدين انتم خليتو الشركة شركة قحاب شن عارفين كل وحد شن يدير حسام خليك في حالك خير واتجيك حاجه تطيرك وضح عماد ياطحلوب تبي معمر يابغل الحقه في الترب عصام شن جو الاستراحة ماشيه رولا شن حال العشيق الجديد شن ياهشام امورك وضحه جو جميل هناء ووليد حليبس شن اموركم لا وين وصلت نعرفو كل كبيره وصغيره عليكمشن ياغاليه القاسمي ماشيه امورك زين عارفين شن ديري وضح كل شخص في الشركة مانبوش نتكلمو خلي الطابق مستور يانمي خليتو الشركة شركة دعاره تفوه عليكم حاش المحترمين منكم الله الله حت المدراء زي الموظفين وين اعضاء مجلس الادارة جو نيوك كل يوم في الشركة

    ردحذف
  32. والله والله انتي ولا تتحشمي ولا عندك احساس انتي شلافطية انتي مفروض يردموك مع معمر انت نوعك تبي من يجي يوقف عليك ويسمعك كلمتني باهيات والله العظيم يا كلبة كان ما تستحي على وجهك الا ما نشردك تشريد انهارك أسود على راسك يا ساقطة نعرفو انك في الفنية نعرفو حتى من تكوني واضح شلافطية واضح اكثر انسان شلافطي وهذا من القهر اللي عندك وقد أعذر من اندر وحسابك ساهل لآنك حشرة ولا أكثر .

    ردحذف
  33. ربي تعرفيه انتي ربي يا كلبة يا تاعبة يا صفرة والله عيب حتى على شيبتك يا عزوز من يوم يومك طحلوبة والشركة كلها عارفة تحسبينا شلافطية زيك كل لون من جيهة وتعرفي يا..... وبنقول اسماء المرة الجاية كان اطولتي مرة تانية وعندك الشجاعة تتحملي مسئولية كلامك بنقول اسمك بالعريض . اتقي الله في نفسك يا عانس . وعارفين من الولد اللي يكتب مرة. فا ريحو روحكم ليبيا الجديدة لن تنتظر امثالكم يا جهلة (ههههههههه ) .

    ردحذف
  34. طز فيك مره تاني ادكري الاسم عادي عندي بري نيكي

    ردحذف
  35. شن وينك مش تقولي علي اسمي ياقحبه شن مازل تهددي نعرف انتي من طز

    ردحذف
  36. مازل الشركة تنزف ومازل تسير الي الهاوية حرم عليكم خليتوها شركة قحاب قصدي دعاره دعاره شن ياوليد مبارك وهناء الجو جميل سيد عصام وخليفة وهشام وحسام فتحي بريبش دير في روحك تو مدير شويه شويه مادومش لحد شن يارولا قحاب الليبية للتامين النيك دخل وخارج الشركة الايبي ينك فيه ومعروف كل وحده شن تلبس وشن تحط ونعرفو شن صيار من قبلات علي السريع وخدمه مقابل شي اتقو الله العيب في اعضاء الشركة الي خلو الشركة هكي بس الوقت جايكم

    ردحذف
  37. علي فكرة مش فاضية بيك ولا بكلامك اصلا انتي كلبة تنبحي تنبحي واخرك تسكتي فا اكتبي لين ايديك ينكسرو مش معدلين عليك ياسرك اللي فيك اللهم لا شماته

    ردحذف
  38. بعدين قعد الفاسد في الشركة شن الجماعة الدين اصبحو مدار في الشركة زي قلتهم يله قحاب ومدراء فاسدين شيفين روحه هلبه معش شركة خليك ياوليد حليبس مدير روحك مدير موارد بشرية وانت اكبر طحلوب والله نسيت نعرفك ياوليد زين مش للازم نتكلمو والله عصام ورولاء برى طز فيك وفي ادارتك ماوصلتش لاشي ايمت كانو شن نعرفو كل شي هاهاهاهاهاهاها التاريخ مايرحمش شوف روحك زين والله مني الا مديره روحه شريفة نهال فتحي بريبش جيك شويه شويه

    ردحذف
  39. ههههههههه حالة وخلاص متفهكم ومتفه كلام ناس فاضية معندها مدير حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  40. عقود كافة الموظفين الى تهاية السنة وعقد الدكتور 3 سنوات اعتبارا من 01-09 مهزلة والله مهزلة

    ردحذف
  41. شباب مجلس الادارة خايف من التغير فى الجمعبة العمومبة الجاية هذا علاش يعينوا فى بعض بالشركة

    ردحذف
  42. التجهيز لاعتصام مفتوح قبل اجتماع الجمعية العمومية للاطاحة بالمدير التنفيذي فتحي بريبش ومجلس الادارة باكمله ويتم الان التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني وبعض الاعلاميين من الفضائيات الليبية لتصوير الاعتصام وعرضه في المحطات الفضائية .. نبوا الهمة ياشباب وياحرائر وخاصة بعد اعتبار مجلس الادارة ان شركة غنيمة وكبروا وقسموها ما بيناتهم حسب الولاءات اللي سفرللاردن والي نصب روح مدير ودار عقد لروحه 3 سنوات والي ضرب سيارة واللي يب يبزنس مع الشركات اللي جايبها ..

    ردحذف
    الردود
    1. احني معاك وجاهزين للاعتصام ضد المجلس وبريبش قولو الله يا رجال

      حذف
    2. نطلعوا وبالقوية علاش لا يحساب روحه ضحك علينا المرة اللي الفاتت وجمعنا وقال غر شن تبوا اندير الكم لا ما يمشيش علينا ..يحساب روح فالخ دار عقده 3 سنوات باش كان لزوه الجمعية العمومية ما يقدروش يفصلوه وتا يخلصوه في 3 سنوات واحني انقولوخلى المستشارة القانونية تجاوبه على هدا الاحتيال على القانون وتصدر فيه مدكرة كان فالحة وتوقفه الغقد امتعه وتقول عقد باطل تراه ..

      حذف
    3. انا من راي الاعتصام انديروه يوم الاجتماع بالجمعية العمومية وخلى الصحافة تجي تحضر وتصور المعتصمين باش انشوفوا وجوه مجلس الادارة كيف يولوا وكان فيهم عرق حشم ورجولة يسيبوا الشركة ويتحشموا على وجوهم .سمعت باخر خططهم قالك بريبش كان نحوه يبي يشد المراجعة العجيل يبي الفنية.تكوش النعجة بلية الخروف

      حذف
  43. الليبية للتامين الصحي .. مجلس الادارة يسرقها والعجيل يدمرها وبريبش يمشطها ..
    بعد ما كانت الشركة غر على من ترضى دير له وثيقة بدت تشحد في الوثائق من الشركات .. مجلس الادارة يقسم الغنائم الشركة الفورتي ياخد سيارة كامري وستشن و بريبش حاط روحه مدير بعقد 3 سنوات وهو زاد رد الشركة مئة سنة التالي وما جابش حتى وثيقة لتوه الا وثيقة حقيرة تافها والشركة اللسييخدم فيها يقسمها على 16 ويلزوه ومجلس الادارة راسه في التراب زي النعامةامداير روحه ما يندري على شي وواحد حطوه مساعد مدير ترضية ليه والعجيل حطوه مدير نسي الشركة وبدى يهدرز على امجاده وبطولات لين جوه اصحاب المصحات من تونس قالو له اعطينا فلوسنا ياراقد وحتى هو ما جابش حتى وتيقة والمستشارة نجوى سفروني للااردن وديروا ماتبوا ماريت شي وماندري على شي كبروا والهطوا وعضو مراقبة يبي حصته في االسفر للاردن باش يسكت ومدير مراجعة يجري ما يدري وما عنداش حتى صورة من الاتفاقية اللي امتع شركة مدكسا كيف يراجع ويوافق على تحويل الفلوس ما فهمتش شورى الحكاية حفظ ..

    ردحذف
  44. بريبش يمشط السيارة الموهافي والموبيل اي فون من العجيل ما فاتش شهر وقال مشطوها مني والعار الكبير طلعت السيارة مش مأمنة زي العجيل اللي كانت عنده وخبير في التامين وزي بريبش المدير الجديد يولعوا ويطلعوا بالسيارة قل رزق بوهم لاشافوا ورق ولا اجراءات شي شي شي ويدفوها في المدراء الصغار الجدد قالولهم منكم انتوا ما عندهم ما يقولو .. تي هدا مجلس وهدا مدير تنفيدي زيه زي اللي قبله تي كيف بيجيبوا وثائق وهما ابسط شي في التامين على السيارة ماداروش وبعدين من المفترض مدير التنفيدي يكون عنده خبرة في التامين وهدا بريبش عمره ما خدم في التامين تكلم يامجلس الادارة ويا مستشارة قانونية والا فالحة في الموظفين الصغار اللي ما بتيش تزيدهم في مرتباتهم وتيوا ديروا العقود لنهاية السنة ... والله مهزلة..

    ردحذف
    الردود
    1. لا وانت الصادق جاء الثاني يوم اخد الكامري تقول معرض سيارته امتعه وطلع عادي ما فيش مشكلة كمشة سراق ربك يفكنا منهم

      حذف
  45. لان نجهز لاعتصام مفتوح لتحقيق مطالب الموظفين وطرد جميع اعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي من الشركة الليبية للتامين الصحي وبالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والاعلاميين من الفضائيات الليبية لتوثيق الاعتصام وعرضه في القنوات المرئية ... نبوا الهمة يا شباب ويا شابات وياسر من الجبن ومن الضحك على الدقون ..

    ردحذف
  46. إنشاءالله ربي يهدي هذا مانقدوا عليه الدعاء وربي كبير ماينسى حد ةواللي يقدف بالمحصنات ياويله من الله زيدي أكتبي ونقصي من دنوبنا .......

    ردحذف
  47. اقترح ان يكون الاعتصام في مقر عمل رئيس مجلس الادارة شركة الضمان للاستثمارات ونرفعوا شعارات سقوط المجلس الادارة وتنحيته وكل موظفة عندها خوها او قريبها او جارها من التوار او اللجنة الامنية او الجيش تقوله يجي يحضر الاعتصام باش يحميها ويوقف في جنبها كان صار اي طاري ..

    ردحذف
  48. كانت شركة وكانت ليها هبتها وصيتها توه شنوا الللي صاير سبان وعراك ومشاكل لا يقولو بناويت مقعمزين معانا ولا يحترموا كبير ولا صغير كان في وثائق وشغل وتوه شنوا هدي غابت هدي طلعت وتقيد احوال والمشكلة يحطوا عليك ولد ومنصبينه مدير يقعد يقيد في احوال البنات ويدور من مكتب لمكتب ويتجسس عليهم وينقله بالحرف لبريبش شنوا كلوه شنوا شربو وشنو لبسوا حتى المكياج اللي حاطينه حفظ الماركات امتعه .

    ردحذف
  49. الشركة لما كان الرقيبي رئيس مجلس ادارتها والعزيبي مديرها وكانوا فيها مدراء ما شاء الله عليهم هديكة الشخصية والدجنتل والقراويط ولما تشوفيهم تحسي بهبتهم و ليهم وزنهم ويعرفوا يسيروها زي السريتي في المالية وقرين في الموارد والدبسكي في التقنيةوعبدالسلام ضو في المراجعة و ونجوى والمشاط في القانوني والمجلس الادارةوالكوت في الفنية كان كل واحد يمشي في ادارته وما فيش المشاكل الكبييرة والشغل ماشي والوثائق فيها دخل لشركة والزبائن راضيين على الخدمة .

    ردحذف
  50. حسبيا الله ونعم الوكيل في كل ما قيل عن هدا الرجل الدي عرفناه عن قرب وكلمة حق تقال فيه انه اشرف وانزه من هؤلاء الفاسدين المتملقين الدين لاهم لهم الا تشوية الناس الشرفاء واله علي ماقول شهيد

    ردحذف
  51. I'm amazed, I have to admit. Rarely do I come across a blog that's both educative and amusing, and without a doubt, you've hit the nail on the head. The problem is something which not enough people are speaking intelligently about. Now i'm
    very happy I stumbled across this in my hunt for something concerning this.


    Also visit my webpage longest

    ردحذف
  52. كارثة الشركة هذي صراع على مدى اربع سنوات ومدير اشرس من مدير ربي يصلح الحال

    ردحذف
  53. مادا عن السيد عبدالحكيم عمر الماقوري

    ردحذف
  54. والله هالشركة وبناتها الا قمة في الادب والاخلاق والاحترام وانا نطلب السماح من كل موظف وموظفة اسئت ليهم طيلة هالفترة صح مرات نتنزفز ونضطر نكتب بعنجهية لكن والله مامن قلبي ياناس انتم ناس محترمين وناس تخاف ربي ونبي نقوللكم ( ومن عفا واصلح فاجره الى الله ) انا فترة ظلمت اشد الظلم لكن الحمدلله ربي ماينسى حد ياناس ...

    انا نطلب السماح من الكل دووون اسثتناء الناس اللى قاعدة تخدم واللى طلعت واللى واللى ( هذا اللى عليا يا ناس وربي غفور رحيم )

    ربي يبارك فيكم واتذكروا ان الله غفور رحييييم وهو يقبل التوبة عن عباده وانا الحمدلله توبت ونطلب الغفران منكم

    ردحذف